مزيكا توداى مزيكا عربى
اهلا بك فى عالم مزيكا نتمنى ان تكون واحد منا
نتمنى لك وقت ممتع

مزيكا توداى مزيكا عربى

افلام عربي افلام اجنبي اغاني كليبات برامج العاب ترجمة عروض مصارعة.ساتلايت اسلاميات
 
الرئيسيةالرئيسية  االعاباالعاب  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الولايات المتحدة تدعو لوقف الاعتقالات الإخوان مسلمين في مصر US calls for halt to Egypt's Muslim Brotherhood arrests

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 814
نقاط : 2227
تاريخ التسجيل : 11/08/2012
العمر : 20
الموقع : mazika43rb.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الولايات المتحدة تدعو لوقف الاعتقالات الإخوان مسلمين في مصر US calls for halt to Egypt's Muslim Brotherhood arrests   الجمعة يوليو 12, 2013 8:02 am

حصريا من وكالة المخابرات الامركيه تدعو الجهات المعنيه فى مصر لوقف الاعتقالات الإخوان مسلمين في مصر

 الإخوان مسلم تقول انها ستواصل الاحتجاجات حتى يتم إعادة السيد مرسي
مواصلة القراءة القصة الرئيسية
وحثت الولايات المتحدة القيادة المصرية إلى وقف الاعتقالات "التعسفية" من أعضاء جماعة الإخوان مسلم، محذرا من استهداف أي جماعة معينة.
"، كنت تعمل ضد نفسك إذا ما تبذلونه من جهد هو أن تكون شاملة"، وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني.
حذر الامين العام للامم المتحدة بان كي مون أيضا ضد استبعاد أي طرف.
ومن المتوقع مسيرات متنافسة في القاهرة يوم الجمعة وسط تصاعد التوترات بشأن الإطاحة الجيش من الرئيس محمد مرسي الاسلامية الاسبوع الماضي.

واصلت أنصار تطالب بإعادة السيد مرسي إلى تنظيم احتجاجات واسعة في القاهرة هذا الاسبوع بالقرب من ثكنات - حيث يعتقد انه يتعين محتجزين.
مواصلة القراءة القصة الرئيسية
"ابدأ اقتباس
لا يوجد مكان للانتقام أو استبعاد أي حزب كبير "
بان كي مون
يوم الخميس، رفعت إدارة أوباما والأمم المتحدة على حد سواء مخاوف بشأن قرار مصر لإصدار مذكرات اعتقال بحق زعيم جماعة الإخوان مسلم - التي ينتمي إليها السيد مرسي - وتسع شخصيات بارزة من الحركة.
وقال السيد كارني "الطريقة الوحيدة هذا هو الذهاب إلى العمل بنجاح ... هو إذا كان يتم تشجيع جميع الأطراف ويسمح لهم بالمشاركة وهذا هو السبب في أننا قد أوضحنا أن الاعتقالات التعسفية ليست شيئا أن نتمكن من دعم''.
السيد بان كي مون "أوضح أنه لا يوجد مكان للانتقام أو لاستبعاد أي حزب كبير أو المجتمع في مصر"، في مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية المصري كامل عمرو اليوم الخميس.
رمضان الجمعة
أعربت وزارة الخارجية الأمريكية المتحدثة باسم جين بساكي انتقادات أشد قسوة، قائلا ان الاعتقالات تتناقض مع تأكيدات التي تلقتها من قبل الجيش المصري والسلطات الشمولية.
واضافت ان صانعي السياسة الأميركية مراقبة الوضع عن كثب لأنها مراجعة القرارات بشأن تقديم المساعدة إلى مصر.
وقال جاي كارني المتحدث باسم البيت الابيض في حين لم يتم بعد تأكيد علنا ​​تصريحات مسؤولين أمريكيين لم تذكر اسمه أنه سيتم المضي قدما في تسليم المخطط لأربعة F-16 طائرة مقاتلة لمصر أن الإدارة لا يعتقد أنه ينبغي أن يقوم على الفور بتعليق المساعدات الأمريكية لمصر .
وفي الوقت نفسه، لا تزال التوترات في الارتفاع كما نحث قادة الإخوان أنصار لحضور التجمعات الحاشدة في القاهرة في أول جمعة من شهر رمضان.
 أنصار مرسي والمعارضين يفطر في المعسكرين الآخرين
ويعتزم المحتجون تنظيم مظاهرات متنافسة لميدان التحرير، بما في ذلك الإفطار الجماعي - من المفطرات.
يوم الخميس تعهد الإخوان مسلم لمواصلة "المقاومة السلمية إلى الانقلاب العسكري الدموي ضد الشرعية الدستورية".
إزالة السيد مرسي - بعد عام انتخب - تلت الاحتجاجات من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء مصر.
في حين أن السلطات الجديدة قد لم تحدد فيها السيد مرسي هو، وقال متحدث باسم وزارة الخارجية انه في "مكان آمن" ويلقى معاملة "بطريقة كريمة جدا".

ومع ذلك، فقد توفي عشرات الأشخاص في الاشتباكات الدامية في أعقاب الاطاحة به. يوم الاثنين وقتل وحدها أكثر من 50 الموالين مرسي في اشتباكات مع الجيش.
مواصلة القراءة القصة الرئيسية
الجدول الزمني الانتقال عدلى منصور
شكلت لوحة في غضون 15 يوما لمراجعة الدستور
التعديلات الدستورية في صيغتها النهائية وطرحه للاستفتاء في أربعة أشهر
الانتخابات البرلمانية المزمع عقدها في أوائل 2014
الانتخابات الرئاسية ليتم استدعاؤها مرة واحدة ينعقد البرلمان الجديد
اللاعبين الرئيسيين في الأزمة المصرية
الملف الشخصي: حازم الببلاوي
Q & A: مصر في حالة اضطراب
واتهم زعيم جماعة الإخوان مسلم الروحي، محمد بديع، وتسعة من كبار الشخصيات الأخرى يوم الاربعاء بالتحريض على العنف يوم الاثنين، على الرغم من روايات متضاربة عن الحادث.
ويقول المراسلون إن أوامر جديدة يمكن الغاء اي محاولات لإقناع الإخوان - المحظورة منذ عقود في عهد الرئيس السابق حسني مبارك - للمشاركة في العملية السياسية الانتقالية التي أعلنها الرئيس المؤقت منصور عدلى هذا الاسبوع.
جناح الإخوان المسلمين السياسي، حزب الحرية والعدالة (حزب الحرية والعدالة)، ويقول أنها سوف تتحول إلى أسفل وظيفة في الحكومة التي يجري تشكيلها من قبل رئيس الوزراء المؤقت حازم الببلاوي.
وفي الوقت نفسه، قال السيد الببلاوي يوم الخميس انه لا يزال لم تستبعد تقديم المشاركات إلى حزب الحرية والعدالة.
"، وأنا لا ننظر الى جمعية سياسية" وقال لوكالة الأنباء الفرنسية. "أنا أخذ معيارين للحكومة المقبلة. كفاءة ومصداقية."
وقال الائتلاف الرئيسي الليبرالية المعارضة، جبهة الخلاص الوطني (NSF)، وحركة الاحتجاج Tamarod القاعدة الشعبية، التي تنسق الاحتجاجات المناهضة للمرسي، أنهم لم يستشاروا على المرسوم الدستوري، وكان القلق حول هذا الموضوع.

US calls for halt to Egypt's Muslim Brotherhood arrests
The Muslim Brotherhood says it will continue protests until Mr Morsi is reinstated
Continue reading the main story
The US has urged Egypt's leadership to stop the "arbitrary" arrests of Muslim Brotherhood members, warning against targeting any particular group.
"You're working against yourself if your effort is to be inclusive," White House spokesman Jay Carney said.
UN chief Ban Ki-moon also warned against the exclusion of any party.
Rival rallies are expected in Cairo on Friday amid rising tensions over the army's overthrow of Islamist President Mohammed Morsi last week.
Supporters demanding Mr Morsi's reinstatement have continued to stage mass protests in Cairo this week near the barracks - where he is believed to be being held.
Continue reading the main story
“Start Quote
اقتباس :
There is no place for retribution or the exclusion of any major party”
Ban Ki-moon
On Thursday, the Obama administration and UN both raised concerns about Egypt's decision to issue arrest warrants for the leader of the Muslim Brotherhood - to which Mr Morsi belongs - and nine senior figures of the movement.
"The only way this is going to work successfully... is if all parties are encouraged and allowed to participate and that's why we've made clear that arbitrary arrests are not anything that we can support,'' Mr Carney said.
Mr Ban "made clear that there is no place for retribution or for the exclusion of any major party or community in Egypt," in a telephone call with Egypt's Foreign Minister Kamel Amr on Thursday.
Ramadan Friday
US state department spokeswoman Jen Psaki voiced even harsher criticism, saying the arrests contradicted reassurances they had received by the Egyptian military and authorities of inclusivity.
US policy makers would monitor the situation closely as they review decisions on assistance to Egypt, she added.
While the White House has not yet publicly confirmed comments by unnamed US officials that it will go ahead with a planned delivery of four F-16 fighter jets to Egypt, spokesman Jay Carney said that the administration did not believe it should immediately suspend aid to Egypt.
Meanwhile, tensions continue to rise as Brotherhood leaders urge supporters to attend mass rallies across Cairo on the first Friday of Ramadan.
Morsi supporters and opponents break the fast in their respective camps
Rival protests are planned for Tahrir Square, including a mass iftar - breaking the fast.
On Thursday the Muslim Brotherhood vowed to continue "peaceful resistance to the bloody military coup against constitutional legitimacy".
Mr Morsi's removal - a year after he was elected - followed protests by millions of people across Egypt.
While the new authorities have have not specified where Mr Morsi is, a foreign ministry spokesman has said he is in a "safe place" and being treated in a "very dignified manner".
However, dozens of people have died in deadly clashes in the aftermath of his ousting. On Monday alone more than 50 Morsi loyalists were killed in clashes with the army.
Continue reading the main story
Adly Mansour's transition timeline

  • Panel formed within 15 days to review constitution
  • Constitutional amendments to be finalised and put to referendum in four months
  • Parliamentary elections to be held by early 2014
  • Presidential elections to be called once new parliament convenes


  • Key players in the Egyptian crisis
  • Profile: Hazem el-Beblawi
  • Q&A: Egypt in turmoil

The Muslim Brotherhood's spiritual leader, Mohammed Badie, and nine other senior figures were charged on Wednesday with inciting Monday's violence, despite conflicting accounts of the incident.
Correspondents say the new warrants could scupper any attempts to persuade the Brotherhood - banned for decades under former President Hosni Mubarak - to participate in the transitional political process announced by interim President Adly Mansour this week.
The Brotherhood's political wing, the Freedom and Justice Party (FJP), says it will turn down a post in the cabinet being formed by the interim Prime Minister Hazem al-Beblawi.
Meanwhile, Mr Beblawi said on Thursday that he had still not ruled out offering posts to the FJP.
"I don't look at political association," he told the AFP news agency. "I'm taking two criteria for the next government. Efficiency and credibility."
The main liberal opposition coalition, the National Salvation Front (NSF), and the grassroots Tamarod protest movement, which co-ordinated the anti-Morsi protests, said they were not consulted on the constitutional decree and had concerns about it.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazika2day.mazikaraby.com
 
الولايات المتحدة تدعو لوقف الاعتقالات الإخوان مسلمين في مصر US calls for halt to Egypt's Muslim Brotherhood arrests
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو لعبة Assassin's Creed Brother hood
» Flag Egypt فضيحة المشجعين الجزائريين فى انجولا (جريدة النهار الجزائرية)

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا توداى مزيكا عربى :: المنتديات العامة :: اخبار-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى:  
Choose your language forum here
Choose your language forum here
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مشاهدة فيلم الأكشن والإثارة للنجم "مات ديمون" Jason Bourne 2016 مترجم تحميل مباشر
السبت نوفمبر 26, 2016 5:22 pm من طرف Admin

» النسخة الـ 480p & 720p BluRay للفيلم الرومانسي الإستعراضى الراقص High Strung 2016 مترجم تحميل مباشر
السبت نوفمبر 26, 2016 5:14 pm من طرف Admin

»  فيلم الأنمي المغامرات الكوميدي Trolls 2016 مترجم بجودة HD-TS تحميل مباشر مترجم اون لاين النسخة الـ HDTS مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
السبت نوفمبر 26, 2016 5:07 pm من طرف Admin

» تحميل ومشاهدة فليم the.martian.2015
الخميس نوفمبر 17, 2016 3:41 pm من طرف ggharip

» https://ia601501.us.archive.org/3/items/The.Secret.Life.of.Pets.2016.BDRip.MaZiKa2daY.CoM.mkv/The.Secret.Life.of.Pets.2016.BDRip.MaZiKa2daY.CoM.mkv.mp4
الأحد نوفمبر 06, 2016 5:30 am من طرف Admin

» dans les yeux d'émilie joe dassin 1977
الأحد أكتوبر 30, 2016 4:33 pm من طرف Admin

» ملف قنوات حديث starsat 2060 hd
الخميس سبتمبر 22, 2016 9:17 pm من طرف Admin

» ENFANTS D'HIVER-Jane Birkin albums
الخميس يوليو 28, 2016 1:25 am من طرف Admin

» تحميل جميع اغانى جنات والالبوم الجديد mb3
الأربعاء يوليو 27, 2016 1:12 am من طرف Admin

حقوق الطبع محفوظه
الساعة الان بتوقيت مصر
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى mazika2day.mazikaraby.com
حقوق الطبع والنشر©2013 - 2012
http://mazika2day.mazikaraby.com
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط